مختارات صحفية

75 ألف دينار استهلاك منزل محادين من الكهرباء والمياه … والمحادين يرد

عمون – أفادت وثائق صادرة من ديوان المحاسبة، باستهلاك منزل رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة كامل محادين من الكهرباء خلال الفترة 1/5/2012 ولغاية 31/5/2013 مبلغ (33832) فيما بلغ استهلاك منزله من المياه خلال الربع الأول من العام 2012 الى الربع الأول من العام 2013 مبلغ (41893)دينار، بحسب ما ذكرت صحيفة السبيل.

وانتقد كتاب ديوان المحاسبة عدم التزام مفوضية العقبة ببلاغات الرئيس الوزراء والمتعلقة بضبط الإنفاق وترشيد الإستهلاك.

من جانبه برر رئيس السلطة كامل محادين خلال حديثه لـ”السبيل” ارتفاع الفواتير بأنه لم يقطن المنزل في تلك الفترة وأنه قام بتشكيل لجنة تحقيق داخلية لمعرفة الإرتفاع في فواتير الكهرباء والمياه في تلك الفترة
يشار الى أن رئيس السلطة الحالي كامل محادين عين في أواخر تموز من عام 2012 وهو الرئيس الوحيد الذي سكن المنزل والذي زاد تكلفة بناءه أكثر من 2 مليون دينار وهو ما أثار انتقادات واسعة لدى العديد من المراقبين لكلفته المرتفعة في حين يبرر المسؤولين في مفوضية العقبة أنه سكن وظيفي لأي رئيس يأتي على مفوضية العقبة.

إلى ذلك أكد مصدر مسؤول في مفوضية العقبة الاقتصادية أن الفواتير التي نقلتها صحيفة السبيل عن وثائق لديوان المحاسبة لا تتعلق في الرئيس كامل محادين حيث أنه سكن بيته من 6 شهور فقط.

ولفت أن المحادين نفسه طلب تقديم اعتراض لشركة الكهرباء على تلك الارقام وفتح لجنة تحقيق لمعرفة سبب هذا الارتفاع بالفاتورة .

http://www.ammonnews.net/article.aspx?articleno=180585

تعليقاتكم

الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2015